أول طلب من أوسوريو بعد استقالة مجلس الزمالك

20 اغسطس 2023 الساعة 1:18 مساء

مهاب ممدوح
 
كشف مصدر مقرب من الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك موقف المدرب من رحيل مجلس إدارة النادي برئاسة أحمد مرتضى منصور والقائم الذي على أعمال رئاسة نادي الزمالك.
وتقدم مجلس الإدارة باستقالته أمس على أن يتم تعيين لجنة مؤقتة تدير النادي حتى الدعوة لأقرب جمعية عمومية ومن ثم الانتخابات.
وأوضح المصدر أن وكيل أوسوريو تواصل مع المدرب والذي سيعود إلى مصر عقب الانتهاء من إجازته بشكل طبيعي، ولكن أوسوريو طلب عقد جلسة مع اللجنة التي ستدير النادي فور عودته إلى مصر من أجل وضع خارطة الطريق للموسم الجديد.
وأشار المصدر إلى أن أوسوريو يشعر بالراحة في الزمالك خاصة بعد حل أزمة مستحقاته المتأخرة والحصول على راتب شهرين، وبالتالي المدرب مستمر بشكل طبيعي في الزمالك ولا صحة لما تردد حول رغبته في الرحيل.
وكان أوسوريو قاد الزمالك لظهوره بمستوى فني قوي في البطولة العربية أمام فرق مثل النصر السعودي والشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي.
 
أوسوريو يستقر على مكان معسكر الزمالك
 
سارة عبد الباقي
استقر الكولومبي خوان كارلوس أسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مكان إقامة معسكر إعداد الزمالك الموسم الجديد.وعلم موقع أخبار الزمالك أن المعسكر سيكون في القاهرة خلال شهر سبتمبر المقبل في إطار الاستعدادا للموسم المقبل.وأوضح المصدر أن مدينة السادس من أكتوبر الأقرب لاستضافة معسكر الزمالك في سبتمبر المقبل.يذكر أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أوسوريو قرر بدء فترة الإعداد للموسم الجديد في الأول من سبتمبر المقبل.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة